Arab

نصائح للمستهلك

  • الحصول على خدمة جديدة

    اقرأ المزيد مشاركة
    حدد استخدامك للخدمة الجديدة التي ترغب في الحصول عليها وذلك من أجل الحصول على أفضل حزم الخدمات المناسبة لك. وإذا كان نمط استخدامك يختلف شهرياً إبحث عن خطة تمكنك من زيادة سعة الحزمة قليلاً لتغطية الدقائق الزائدة.. إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً وترغب في تحميل النغمات والألعاب والأغاني وما إلى ذلك، تجنب استخدام خطة هاتفية موحدة، وذلك نظراً للتكلفة العالية للبيانات التي قد تتجاوز الحد الائتماني المسموح لك استخدامه. حدد الميزات المهمة وغير المهمة بالنسبة لك (تعرف على ميزات الحزمة التي ترغب في الحصول عليها)، مثلاً "تجوال البيانات، المكالمات الدولية، إلخ".
    اغلق
  • العقود

    اقرأ المزيد مشاركة
    إقرأ الأحكام والشروط المنصوص عليها في العقد بدقة. قد تتمكن من الحصول على الجهاز أو الحزمة التي ترغب فيها بأرخص الأسعار من خلال إبرام العقود طويلة المدى إلا أنك سوف تضطر لتغيير خطتك أو مزود الخدمة الذي تتعامل معه وقد تكون تكاليف إنهاء العقد مع مزود الخدمة السابق قبل الالتزام بالخدمة الجديدة عالية جداً. في حال ترغب في تحديث الحزمة الخاصة بك أو إضافة ميزة جديدة إليها، استعن دائماً بمزود الخدمة الذي تتعامل معه وتأكد من أنك على دراية بالأحكام والشروط الخاصة بهذه الخدمة وذلك لتجنب الوقوع في التزامات على المدى البعيد. تحقق من تغطية الشبكة في منطقتك قبل إبرام أي عقد على المدى البعيد.
    اغلق
  • الفواتير

    اقرأ المزيد مشاركة
    اطلع بدقة على تفاصيل الفاتورة عند استلامها. تأكد من أن الفاتورة متوافقة مع شروط الحزمة الخاصة بك.
    اغلق
  • خدمة التجوال الدولي

    اقرأ المزيد مشاركة
    من أجل تجنب استلام فواتير بمبالغ عالية والناتجة عن استخدام البيانات أثناء السفر، اتصل بمزود الخدمة الذي تتعامل معه وتأكد من عدم تشغيل خاصية البيانات. تأكد من عدم تشغيل خاصية البيانات لهاتفك المتنقل أثناء السفر. تشترط هيئة تنظيم الاتصالات البحرين على مزودي الخدمات بموجب اللائحة التنظيمية حول إشعار تعرفات خدمة التجوال الدولي من خلال الرسائل النصية القصيرة الصادرة عن الهيئة في عام 2008،  إشعار مشتركي خدمة التجوال الدولي بتعرفات وأسعار هذه الخدمة الخاصة بمزود الخدمة في البلد التي يزورونها وذلك من خلال إرسال الرسائل النصية القصيرة. استعن بمزود الخدمة الذي تتعامل معه في التعرف على التعرفات والأسعار الخاصة بخدمة التجوال الدولي في البلد الذي تزوره.
    اغلق
  • خدمة نقل الأرقام

    اقرأ المزيد مشاركة
    تتيح هذه الخدمة للعملاء الاستفادة من أفضل حزم الخدمات التي تناسب احتياجاتك مع الاحتفاظ بنفس رقم هاتفك. قبل نقل رقم هاتفك إلى مزود خدمة آخر، تأكد من أنك تعرف تاريخ إصدار الفاتورة. قم بتسديد جميع المبالغ المستحقة عليك قبل نقل رقم هاتفك. بعد التحول إلى مزود خدمة آخر، يجب تسديد الفاتورة الأخيرة لمزود الخدمة السابق الذي كنت تتعامل معه وذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من تاريخ إصدارها وذلك لتجنب قطع الخدمة عنك في حالة استخدامها عبر شبكة مزود الخدمة الحالي. إذا كنت تستخدم خدمة مدفوعة الأجر فإنك سوف تفقد كافة المبالغ الموجودة بها بعد تحويل الخدمة لمزود خدمة آخر.
    اغلق
صفحة 1 2 »