هيئة تنظيم الاتصالات تنشر تقرير عن تجربة المستهلك في قطاع الاتصالات للعام 2022

News Image
29 ديسمبر 2022

نشرت هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين تقرير لنتائج استبيان تجربة المستهلك للعام 2022، والذي يقيس مستوى رضا المستهلكين من الأفراد والشركات عن خدمات مشغلي خدمات الهاتف المتنقل في المملكة.

ويدعم التقرير هدف الهيئة المتمثل في التعرف على رأي ورضا مستخدمي خدمات الهاتف المتنقل والنطاق العريض (البرودباند) والخط الثابت التي يقدمها المشغلين. وأجرت الهيئة الاستبيان على عينة تقريبية شملت 2330 مستهلكاً، حيث تم قياس مستوى رضاهم وفقاً لأربع ركائز رئيسية وهي: الخدمات، ودعم العملاء، الفوترة، وشفافية المعلومات المتوفرة للمستهلكين.

وبهذا الخصوص، قال السيد فيليب مارنيك، المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات: "يُعد تقرير تجربة المستهلك من أهداف الهيئة لتحسين خدمات الاتصالات التي يستخدمها كل فرد في المملكة. وتتمثل أهميته في تمكين المستهلكين على اتخاذ قرارات صائبة فيما يخص الحصول على  خدمات اتصالات تناسب احتياجاتهم، وكذلك يساعد مشغلي الخدمات على معرفة مستوى رضا المستهلكين في الخدمات التي تحظى بإهتمامهم".

لمزيد من المعلومات، يمكن الاطلاع على التقرير من خلال زيارة موقع الهيئة على www.tra.org.bh.

صفحة المستهلك